لماذا النوم بعد عملية تجميل الأنف فعال؟
نوشته شده توسط : علیپور

لماذا النوم بعد عملية تجميل الأنف فعال؟
يعاني معظم الناس من الأرق بعد نشاط الأنف. بشكل عام ، يعتبر النوم من الضروريات تجميل الانف فی ايران الأساسية لتحسين جهاز المناعة في الجسم. عندما ننام ، يتحسن تدفق الدم إلى أنسجة وعضلات الجسم.

 

العامل الأكثر أهمية الذي يجعلك تحصل على أقصى استفادة من نشاط الأنف هو تعلم كيفية النوم بشكل صحيح بعد نشاط الأنف. يمكن أن تساعد الراحة والمجاملة بعد الجراحة المريض على التعافي بسرعة من الطفح الجلدي الرطب ؛ وذلك لأنه أثناء النوم ، وخاصة النوم العميق ، تؤدي الهرمونات التي يفرزها الجسم إلى تكوين عملية الشفاء بشكل أسرع وبجودة أكبر.

 

الظروف المثالية للنوم بعد عملية تجميل الأنف
إذا كنت تعاني من الحرمان الطبيعي من النوم بعد عملية الأنف ، فمن المحتمل أن تكون غرفة نومك جزءًا من الدليل. يوصى عادةً بالحد من عدد العمليات التي يتم إجراؤها في السرير. عندما تستخدم غرفة نومك كغرفة عائلية وغرفة أنشطة ومنطقة للنوم ، فمن الواضح أن كل شيء معطوب وستنام في الليل. ابق أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة التلفزيون خارج الغرفة واطلب من عائلتك ألا تزاحمهم في غرفتك.

 

يمكن أن يؤثر العديد من الأشخاص المعنيين على راحتك في الليل وعلى جودة نومك. يمكن أن تكون درجة حرارة الغرفة حجة تقلل من وحدة الراحة الخاصة بك. اختر مكانًا للنوم مزودًا بنظام تبريد. خلال ليالي الأشهر الحارة ، أشعل الكسر ولا تخاف من البرودة الشديدة.

أيضًا ، لا تفرط في تحفيز تخطيط غرفتك لتسهيل نومك. إذا كانت هناك ألوان جريئة أو صور نابضة بالحياة في غرفتك ، فاستبدلها بظلال محايدة أو مبللة أو بألوان قليلة قبل الجراحة.

 

يمكن للوسادة الجيدة أن تُحدث فرقًا بين ليلة الاستيقاظ الخالية من العيوب والنوم المريح ليلاً. من الأفضل أن يكون لديك وسائد خاصة لتنعم بنوم مريح بعد نشاطك. تمنحك الوسادة المتموجة الحماية الكافية وتبقي رأسك مرفوعًا ، مما يقلل التورم والحزن.

 

تجنب التدحرج
عند النوم بعد نشاط الأنف ، قد يكون من الصعب تجنب التدحرج عندما تكون منتفخًا حاليًا. يمكن أن تساعدك التذكيرات الخيالية قبل الذهاب إلى الفراش في الليل على إثبات أنك تبقى متراجعًا أثناء النوم. لكن لا تقلق كثيرًا بشأن التدحرج ، حيث يتم وضع اللاصق لتثبيت أنفك ومن المحتمل أن تستيقظ على شكل تمسك بطنك.

 

تذكر كيف تنام بعد عملية الأنف!
إذا تمت طريقة النوم بشكل جيد بعد نشاط الأنف ، فستكون قادرة على التخلص من الأرق بعد عمل الأنف وستقوم بخطوات إصلاح وتشكيل غضروفها بجودة أعلى.

 

النصائح التالية هي الأفضل للتخلص من الأرق بعد نشاط الأنف والراحة.

 

لا تنام على معدتك!
النوم على بطنك في الأيام التي تلي التمرين أمر خطير للغاية. من المرجح أن يدخل الضغط إلى الأنف ويدمر الغضروف الذي يتم إعادة بنائه الآن أثناء الاستلقاء على معدتك. لذلك ، لا تنام على بطنك على الإطلاق حتى الشفاء الجزئي بعد جراحة الأنف.

 

النوم تصاعديًا (قوس مفتوح)
أهم خطوة ينصح بها لتقليل المخاطر بعد عمل الأنف هي النوم على ظهرك أو ما يسمى بفتح الذقن في الأيام التي تلي النشاط. بعد تمرين الأنف لتقليل التورم ، من الأفضل إبقاء أنفك وأنفك خارج نطاق القلب لبعض الوقت على الأقل بعد التمرين. لا يقلل النوم في وضع خط الوسط من الجسم من التورم فقط ، ولكن احتقان الأنف يريحك من النوم. يساعد وضع مجموعة من الوسائد المرنة فوق بعضها البعض كثيرًا في الوصول إلى هذا الوضع.

 

يمكن أن تساعدك الوسائد أيضًا على البقاء بين عشية وضحاها. يجب ألا تتدحرج على جانب واحد أو على بطنك وتنقر على أنفك في هذه الحالة. عندما تذهب إلى الفراش كل ليلة ، ضع الوسائد على جانبي جسمك للبقاء في مكانها وتجنب حركة الأكل أو التدحرج.

 

ضع أكياس الثلج قبل النوم
يؤدي تطبيق كمادات الثلج عمومًا إلى تسريع عملية الشفاء بعد تمرين الأنف. تعتبر أكياس الثلج رائعة للألم الذي قد يشعر به المرء في اليومين الأولين ، كما أنها مفيدة أيضًا في تخفيف التورم والكدمات. قد يتم تعليمك استخدام كيس الثلج في الوقت المحدد لمدة 72 ساعة بعد العمل. بعد هذا الوقت ، سيساعد استخدام الثلج قبل النوم في تقليل التورم الذي يحدث أثناء النهار.

 

إذا أمكن ، نم بمفردك أو على مسافة من الآخرين!
في غضون أسابيع قليلة بعد العمل ، من المهم جدًا تجنب تعرض أنفك لضربة. لهذا السبب ، من المهم أن تنام قدر الإمكان. إذا كان من المفترض أن يحميك شخص ما ، يجب أن ينام هذا الشخص على مسافة منك حتى لا تسبب الحركات المفاجئة في الليل ضربة مفاجئة للأنف.

 

لا تستهلك الكافيين!
الأرق بعد عمل الأنف أمر طبيعي. الآن ، إذا تم استخدام الكافيين قبل الذهاب إلى الفراش ، فسوف يظهر هذا الأرق بشكل أكثر حدة.





:: برچسب‌ها: تجميل الانف فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 117
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 5 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: